يرتفع معدل الإصابة لمدة سبعة أيام إلى 36.2 وفقا لرئيس Rki Stiko mertens النزاعات النفوذ السياسي توصي Stiko بالتطعيم لجميع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 17 عاما في إيسن ، يجب على الطبيب تحمل المسؤولية عن وفاة مريض كورونا في المحكمة يقترح وزير الاقتصاد بيتر ألتماير تحذيرات مثل "كورونا يقتل" على دعوات التطعيم الدفع المسبق والأطباء الخاصين على ما يبدو الانسحاب بشكل متزايد من حملة التطعيم كورونا ، وفقا لتقرير إعلامي في برلين. تحدثت لجنة التطعيم الدائمة (Stiko) لصالح تطعيمات كورونا لجميع الأطفال والشباب من سن الثانية عشرة. كما أعلن الفريق يوم الاثنين ، بعد تقييم دقيق للملاحظات والبيانات العلمية الجديدة ، توصل إلى استنتاج مفاده أنه " وفقا للمعرفة الحالية ، فإن فوائد التطعيم تفوق خطر الآثار الجانبية للقاح النادرة جدا."رئيس Stiko توماس ميرتنز ينفي لهيئة التحرير لدينا أنهم انحنوا للضغط السياسي.


يوم الثلاثاء الماضي ، قررت الحكومة الفيدرالية وحكومات الولايات أيضا تدابير كورونا الجديدة-والتي بموجبها سيكون أكثر تكلفة بالنسبة للأشخاص غير المطعمين للمشاركة في الحياة الاجتماعية من نهاية أغسطس. بالنسبة لهم ، سيكون هناك التزام متزايد لاختبار بعض التصميمات الداخلية. من 11 أكتوبر ، لا ينبغي أن تكون اختبارات كورونا السريعة مجانية للغالبية العظمى من المواطنين ، كما قالت المستشارة أنجيلا ميركل بعد القمة. هذا هو تحفيز المزيد من الناس للحصول على تطعيم كورونا. اقرأ المزيد: كم تكلف اختبارات كورونا


MPK يوم الثلاثاء: هذه كلها قرارات القمة كورونا


في حين أن أعداد الهالة تتزايد في جميع أنحاء ألمانيا ، فإن المزيد والمزيد من الولايات الفيدرالية تقول وداعا للحدوث كمعيار مركزي لتقييم حالة الهالة. في استطلاع أجرته وكالة الصحافة الألمانية ، بالإضافة إلى Baden-Württemberg و Lower Saxony ، أعلنت العديد من حكومات الولايات الأخرى أنها ستستخدم معايير أخرى في المستقبل ، مثل استخدام قدرات المستشفيات.


تقارير RKI أرقام العدوى الجديدة

يستمر معدل الإصابة لمدة سبعة أيام في الزيادة. وفقا لمعهد روبرت كوخ (RKI) صباح الاثنين ، كان 36.2-في اليوم السابق كانت القيمة 35.0 ، قبل أسبوع 23.1. آخر مرة أبلغت السلطات الصحية في ألمانيا عن 2126 إصابة جديدة بفيروس كورونا إلى RKI في غضون يوم واحد. قبل أسبوع ، كان الرقم لألمانيا 1183 إصابة.

كان معدل الإصابة أساسا للعديد من قيود كورونا في الوباء حتى الآن. في المستقبل ، سيتم الآن أخذ المزيد من القيم مثل دخول المستشفى في الاعتبار عن كثب. المزيد حول هذا الموضوع: تقارير RKI أرقام حالات كورونا وقيمة الإصابة الحالية

أخبار كورونا من الاثنين 16 أغسطس: طبيب في المحكمة بعد وفاة مريض Covid - 19

5: 38 مساء: يجب على طبيب سابق من مستشفى إيسن الجامعي الإجابة عن القتل الخطأ في محكمة مقاطعة إيسن اعتبارا من يوم الثلاثاء. اتهم الطبيب البالغ من العمر 54 عاما بقتل مريض مصاب بمرض خطير مع Covid-19 بحقن جرعة زائدة في نوفمبر 2020. في السابق ، يقال إنه أشار إلى زوجة وشقيق المريض الذي تم نقله من هولندا إلى إيسن إلى اليأس من العلاج. وفقا لمحكمة إيسن الإقليمية ، يفترض مكتب المدعي العام أنه لا يزال هناك أمل في استمرار العلاج بنجاح.

كورونا يدعو إلى المزيد والمزيد من الوفيات في إيران

4.49 مساء: يتسبب متغير دلتا من الفيروس التاجي في المزيد والمزيد من الوفيات في إيران وارتفاعات جديدة كل يوم تقريبا. وفقا لوزارة الصحة يوم الاثنين ، كانت هناك 655 حالة وفاة في الساعات ال 24 الماضية ، 35 أكثر من اليوم السابق. وخلال الفترة نفسها ، سجل أكثر من 000 41 إصابة جديدة. وبالتالي ، ارتفع إجمالي عدد الوفيات المرتبطة بالفيروس التاجي في البلاد إلى أكثر من 98,000 ، أي ما يقرب من 4.5 مليون حالة إصابة.

ردا على العديد من الوفيات بسبب كورونا ، فرضت الحكومة الإيرانية إغلاقا على مستوى البلاد مرة أخرى اعتبارا من يوم الاثنين. تضررت البلاد بشدة من الوباء ، ويرجع ذلك جزئيا إلى أن الأزمة الاقتصادية والعقوبات الأمريكية جعلت استيراد اللقاحات أكثر صعوبة.


الإنتربول يحذر من الاحتيال باستخدام عروض اللقاح المزيفة

4.42 Pm: منظمة الشرطة الدولية الإنتربول تحذر من محاولات الاحتيال في جميع أنحاء العالم مع عروض مبيعات وهمية من لقاحات كورونا. وقال الانتربول في ليون يوم الاثنين في أكثر من 60 حالة في 40 دولة ، تلقى ممثلو وزارات الصحة والمستشفيات عروضا لشراء اللقاحات المعتمدة في البلد المعني.

ووفقا لهم ، فإن الجناة عادة ما يتظاهرون بأنهم يمثلون الشركة المصنعة للقاح أو منظمة حكومية مسؤولة عن توزيع اللقاحات. حاولوا إقامة اتصال عبر عناوين البريد الإلكتروني الرسمية والخاصة للمتضررين والهاتف. كما سيتم استخدام مواقع الويب المزيفة وملفات تعريف الوسائط الاجتماعية.

Dobrindt يريد التطعيمات أيضا للأطفال دون سن الثانية عشرة من العمر

4.34 PM: وفقا لتوصية تطعيم كورونا الصادرة عن لجنة التطعيم الدائم (Stiko) للأطفال والمراهقين من اثني عشر إلى 17 عاما ، تدعو CSU إلى التطعيمات أيضا للأطفال الأصغر سنا. "إن الموافقة السريعة على لقاح للأطفال دون سن الثانية عشرة مهمة الآن بحيث يمكن أيضا توفير حماية فعالة ضد العدوى لهؤلاء الأطفال" ، أوضح ألكسندر دوبريندت زعيم مجموعة ولاية CSU في برلين يوم الاثنين.

تم تطعيم أكثر من ربع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 17 عاما في NRW ضد كورونا

3.45 PM: تم بالفعل تطعيم أكثر من واحد من كل أربعة تلاميذ في الفئة العمرية من 12 إلى 17 عاما في شمال الراين-وستفاليا ضد كورونا مرة واحدة على الأقل قبل التصويت الجديد للجنة التطعيم الدائمة (Stiko). وفقا لبيانات التطعيم التي نشرها يوم الاثنين معهد روبرت كوخ (RKI) ، فإن معدل التطعيم في هذه الفئة العمرية في الولاية الفيدرالية الأكثر اكتظاظا بالسكان هو 27.8 في المائة. وهذا أعلى من المتوسط الوطني البالغ 24.3. تلقت الحقنة الثانية للحماية الكاملة من تطعيم كورونا حتى يوم الأحد 16.2 في المائة في الفئة العمرية 12 إلى 17 سنة في NRW. المعدل الوطني هو 15.1.


الخضر" عروض المدرسة " السريعة على لقاحات كورونا

الساعة 14.06: طلب الخضر بعد التصويت الجديد للجنة التطعيم الدائم (Stiko) على تطعيمات كورونا لجميع الأطفال من اثني عشر عاما فرص تطعيم ملموسة سريعة.  وقالت رئيسة المجموعة الخضراء كاترين غورينغ إيكاردت يوم الاثنين وكالة الصحافة الألمانية: "الآن يتطلب الأمر السرعة لإنشاء عروض تطعيم في ساحة المدرسة يمكن الوصول إليها بسهولة للتلاميذ ، الذين هم أيضا منفتحون على والديهم". ويجب الآن أيضا مواكبة التعليم والحملة الإعلامية. "هذا هو السبب في أنها تحتاج إلى عروض توضيحية سهلة الفهم حتى بالنسبة للشباب الأكبر سنا أنفسهم.”

أشار Göring-Eckardt إلى أنه في معظم الولايات الفيدرالية سيعود الأطفال والشباب من عطلتهم الصيفية في الأسابيع المقبلة. وشكرت ستيكو على" الأساس السليم " لتصويتها.


كما تجري الألعاب البارالمبية بدون متفرجين

1.25 Pm: ستعقد الألعاب الأولمبية للمعاقين في طوكيو بدون متفرجين بسبب وضع الهالة الحاد. كما هو متوقع ، قرر المنظمون ذلك يوم الاثنين في اجتماع مع اللجنة الأولمبية الدولية للمعاقين وحكومة طوكيو والحكومة المركزية. كما تم استبعاد المتفرجين إلى حد كبير من الألعاب الأولمبية التي اختتمت مؤخرا لنفس السبب.

وسيجري استثناء من الألعاب الأولمبية للمعاقين ، التي تبدأ في 24 آب / أغسطس ، للتلاميذ كجزء من برنامج تعليمي حكومي: وسيسمح لهم بمشاهدة المسابقات في الساحات إذا رغبت سلطات المدارس المحلية بالتشاور مع أولياء الأمور. خلال الألعاب الأولمبية للمعاقين ، سيتنافس حوالي 4400 رياضي من حوالي 160 دولة على الميداليات.


Stiko boss Mertens بناء على توصية جديدة لتلقيح الأطفال من 12

12.15 PM: رفض رئيس اللجنة الدائمة للتطعيم (Stiko) الاقتراحات بأن اللجنة قد انحنت للضغط السياسي على مسألة التطعيمات للأطفال فوق سن 12: "سيكون هناك الكثير ممن يعتقدون الآن أن التغييرات في التوصية تتعلق بالضغط السياسي على Stiko. هذا هراء موضوعي " ، قال رئيس Stiko Thomas Mertens من فريق التحرير لدينا. "لقد قمنا بتحديث التوصيات لأن هناك الآن المزيد من البيانات والنتائج حول تطعيم الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 وما فوق" ، أوضح ميرتنز. ومن المؤكد أن ستيكو لم تقدم توصية معدلة لأنه كانت هناك محاولة لممارسة النفوذ السياسي.

Spahn ترحب بتصويت لجنة التطعيم على تطعيمات الأطفال

12.02 PM: وصف وزير الصحة الاتحادي ينس سبان "الخبر السار" أن لجنة التطعيم الدائم (Stiko) هي الآن لصالح تطعيمات كورونا لجميع الأطفال من اثني عشر عاما. وقال السياسي CDU يوم الاثنين "الآباء والشباب لديهم توصية واضحة لاختيار التطعيم". "الحقائق تتحدث لصالح التطعيم ، هناك ما يكفي من اللقاحات لجميع الأعمار."إذا رغبت في ذلك التطعيم يمكن أن تجري في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

وكانت اللجنة المستقلة قد أعلنت يوم الاثنين أنه "وفقا للمعرفة الحالية ، فإن فوائد التطعيم تفوق خطر الآثار الجانبية النادرة جدا للقاح". نص التوصية الرسمي غير متوفر بعد ، ولا تزال التغييرات ممكنة في إجراء التشاور مع البلدان والخبراء.

توصي لجنة التطعيم الدائم بتطعيم كورونا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين اثني عشر و 17 عاما



Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog